رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بقائد اللواء 81 العميد محمد الجراديالعميد محمد الجرادي قائد اللواء 81 مشاه
تهامة برس |  سبأنت : /

أجرى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اتصالا هاتفيا مساء اليوم بالعميد محمد الجرادي قائد اللواء 81 في محافظة مارب .

وخلال الاتصال ابلغ فخامة رئيس الجمهورية الجرادي بأنه يتابع حالته الصحية شخصيا وانه ووجه بنقله للعلاج بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وان الترتيبات جارية لنقله للعلاج وكذلك الجرحى الآخرين من أفراد اللواء الذين تعرضوا لحادث غادر وجبان من المليشيات الانقلابية للحوثي وصالح صبيحة عيد الأضحى المبارك. 

وأكد رئيس الجمهورية ان الشهداء الأبطال من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية واليمن الاتحادي الجديد لن تذهب تضحياتهم سدى وان النصر قادم وان المليشيات الانقلابية قد أفلست وستهزم وما جرائمهم باستهداف المصليين من قياده وأفراد اللواء 81 والمرابطين في ميادين الشرف والبطولة ايضا في بيحان في صبيحة عيد الأضحى المبارك الا تعبيرا عن الانحطاط والإفلاس والانهزام لهذه الشرذمة الانقلابية .

وأشاد رئيس الجمهورية ببطولة وتضحيات التي تسطرها قيادة اللواء 81 الى جانب أخوتهم من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. 

ومن جانبه شكر قيادة اللواء وأفراده فخامة الرئيس على متابعه الحثيثة والمستمرة للجبهات وأكد ان المعنويات عاليه وان المليشيات الانقلابية ستهزم على صخر ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
وثمنوا عاليا جهوده فخامة رئيس الجمهورية في متابعه الحالة الصحية للقيادة اللواء وأفراده ونقله للعلاج .