قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصد هجوما للميشيا وتكبدها خسائر فادحة بمنطقة الصفراء شرق مديرية عسيلان

- ‎فيأخبار اليمن

صدت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات المقاومة الشعبية مساء أمس هجوما عنيفا على مواقعها بمديرية عسيلان شمال غرب محافظة شبوة.

وقال الشيخ ناصر راكان السحاقي قائد المقاومة الشعبية بالجبهة الشرقية لبيحان”ان مجموعة من عناصر الميليشيا الانقلابية هاجمة في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة مواقع للجيش والمقاومة بمنطقة الصفراء شرق المديرية في محاولة منها لاحتلالها مجددا بعد ان حررتها قوات الجيش والمقاومة من دنسهم في شهر مارس من عام 2016م”.

 وأضاف ان المعارك استمرت قرابة ثمان ساعات متتالية حتى كتب الله النصر على الأعداء و تم دحر هم بعد تكبيدهم خسائر فادحة في الأراوح والعتاد وشوهدوا وهم يفرون من أرض المعارك يجرون أذيال الخيبة والهزيمة.

 ونوه السحاقي ببسالة الأبطال الأشاوس من أفراد الجيش والمقاومة الذي يسطرون أروع الملاحم البطولية في سبيل الانتصار والذود عن حياض وطنهم السعيد رغم قلة الذخيرة والتسليح.

وأكد”انهم لن يتراجعوا قيد شبر وأن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت التي ستسر أبناء شبوة خاصة واليمن عامة,وسيطاردون فلول المليشيا حتى يكتب الله لليمن واليمنيين الخلاص منها.

وطالب الشرعية وقيادة التحالف العربي بمزيد من الدعم حتى يتمكنوا في أسرع وقت من طرد المليشيا التي عاثت في الأرض فسادا وخرابا ودمارا.

ويعد هذا الهجوم هو سادس هجوم فاشل خلال الست الأيام الماضية.