الجائفي وقيادة مقاومة ذمار يزورون جرحى اللواء 203 مشاة في سكن النصر للجرحى بمدينة مأرب
تهامة برس | متابعات /

قام العميد الركن/ علي عمار الجائفي قائد اللواء 203 مشاة ميكا، ومعه عدد من قيادة مجلس مقاومة ذمار بزيارة تفقدية لجرحى اللواء في سكن النصر للجرحى بمدينة مأرب.

وقدم العميد الجائفي تهانيه الحارة، وتهاني قيادة الجيش الوطني للجرحى من أبطال الجيش الوطني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. مثمنا الدور البطولي الذي قدمه الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

وأكد الجائفي أن القيادة السياسية وقيادة الجيش الوطني تولي الجرحى الرعاية والاهتمام، وأن حقوق الشهداء والجرحى من أهم أولوياتها وتعمل جاهدة على تحسين أوضاعهم وتوفير كافة الوسائل اللازمة لذلك.

وفي تصريح لـ”سبتمبر نت” أكد العميد الجائفي أن لجنة صرف رواتب منتسبي اللواء تواصل عملية صرف مرتبات شهري يناير وفبراير لمنتسبي اللواء 203 مشاة ميكا.

وقال: إن “لجنة الصرف استهدفت أسر الشهداء والجرحى في المرتبة الأولى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وقيادة الجيش الوطني وتقديراً وعرفاناً بتضحياتهم وبطولاتهم في ميادين الشرف والبطولة.

وأكد أن عملية الصرف مستمرة حتى استكمال كافة منتسبي اللواء في مختلف المواقع والميادين التي يتواجدون فيها.

من جانبه أكد الركن المالي للواء 203 جلال الشنفي لـ”سبتمبر نت” أن لجنة الصرف تعمل بوتيرة عالية لإنجاز عملية صرف المرتبات لمنتسبي اللواء.

وأكد أن اللجنة انتقلت عقب استكمال صرف مرتبات الشهداء والجرحى لصرف مرتبات منتسبي اللواء المرابطين بجبهة صرواح والأفراد المشاركين في دورات عسكرية خارج اللواء والافراد الذي يتواجدون في مقر اللواء.

سبتمبر نت