برعاية كريمة من رجل الاعمال “الشيخ أحمد صالح العيسي”.. اتحاد الطلاب اليمنيين في السودان يكرم الفائزين بالمراكز الأولى في الأنشطة الرياضية.
تهامة برس | متابعات /

ينظم إتحاد الطلاب اليمنيين في السودان حفل تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في دوري كرة القدم والذي نظمه الاتحاد بمشاركة ثمانية عشر فريق و 273 لاعب من الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات السودانية حيث تميز الدوري بملاعبه العشبية والحكام السودانيين ولجانه الطبية والرياضية والخدماتية كما تميز بحسن التنظيم وقوة الأداء.
الحفل الذي أقيم مساء الجمعة الموافق 21 إبريل 2017م برعاية كريمة من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم إضافة إلى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في دوري كرة الطائرة والذي شارك فيه اثني عشر فريق وتكريم الفائزين في دوري التنس ودوري السباحة ودوري الشطرنج والذي شارك فيها 121 لاعب.
وهذه الأنشطة الرياضية يلتزم اتحاد الطلاب اليمنيين في السودان بتنفيذها بشكل سنوي إضافة إلى العديد من الأنشطة والخدمات التي يقدمها الاتحاد في الجوانب الأكاديمية والاجتماعية والثقافية والدعوية.
جدير بالذكر أن الشيخ العيسي يعد الداعم الرئيسي للطلاب والاتحادات الطلابية وفي مقدمتها اتحاد الطلاب اليمنيين في السودان والذي يضم في عضويته ثلاثة آلاف طالب.