اغتيال قائد قوات الطوارئ في محافظة المحويت والمقرب من المخلوع صالح
تهامة برس | متابعات /

قالت مصادر مطلعة أن مسلحون تابعون لجماعة الحوثي اغتالوا العميد وضاح الشحطري قائد قوات الطوارئ في محافظة المحويت ابن اخت الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في طريق صنعاء المحويت بمنطقة قاع المنقب طبقاً ليمن برس.

وبحسب المصادر فقد هاجم مسلحون سيارة العميد وضاح الشحطري اثناء زيارة تفقدية لإحدى الثكنات العسكرية التابعة للإنقلابيين، وتمكنوا من قتله مع عدد من مرافقيه بالاضافة إلى اللواء / علي صالح الغني مدير أمن محافظة المحويت الموالي لصالح .

وتأتي عملية الإغتيال على خليفة خلافات حادة وتوتر بين صالح وجماعة الحوثي، وإتهام جماعة الحوثي للمؤتمرين بالعمل كطابور خامس.

وبحسب المصادر فأن خلافات وشجار نشب بين الشحطري وقيادات في جماعة الحوثي على خلفية التوتر بين المؤتمر والحوثيين اتهم الشحطري جماعة الحوثي بأنها تسعى لبييع اليمن للسعودية ، ويعتبر الشحطري اول قتيل من اسرة صالح يسقط منذ بدء الحرب حيث يتجنب اقارب صالح المشاركة في أي عمليات عسكرية او التواجد في الجبهات حفاظاً على سلامتهم.

*الصور من شبكة الحطامي ” لموقع اغتيال العميد  وضاح الشحطري قائد قوات الطوارئ في محافظة المحويت ابن اخت الرئيس السابق علي عبد الله صالح في طريق المحويت صنعاء بمنطقة قاع المنقب ، بعد تعرضه لتصفية مع مرافقيه بسبب خلافات حادة مع عناصر من جماعة الحوثي”