نائب رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة تعزيز مفاهيم الوسطية والاعتدال

- ‎فيأخبار اليمن

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة تعزيز مفاهيم الوسطية والاعتدال في أوساط اليمنيين والتمسك والدفاع عن مكتسبات الوطن ومبادئه والعمل على إرساء قيم الدولة والنظام والقانون.

وشدد نائب الرئيس خلال لقائه اليوم وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ،على مضاعفة الجهود في استعادة مهام الوزارة وأدواتها المختلفة والاهتمام بتعزيز الوعي المجتمعي بمبادئ الإسلام السمحة ورفض العنف والغلو والتطرف والتمسك بالنظام والقانون والعمل على تحقيق الأمن والسلم المجتمعي.

واستمع الفريق الركن علي محسن من وزير الاوقاف والارشاد إلى نتائج مشاركته في مؤتمر مكافحة الإرهاب الذي عُقد في جمهورية مصر العربية الشقيقة والترتيبات الجارية لموسم الحج القادم بالتنسيق مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وثمن الوزير استضافة مصر للمؤتمر وجهودها الكبيرة، معبراً عن الشكر والتقدير لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ومفتي عام الديار المصرية الشيخ الدكتور شوقي علام وما أبدياه من تعاون خلال لقاءات عقدت معهما على هامش حضور المؤتمر.

وتطرق اللقاء إلى الجريمة البشعة التي ارتكبها الانقلابيون بقصفهم إحدى المساجد بمحافظة مأرب أثناء تأدية صلاة الجمعة ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المصلين..مجددين استنكارهم لهذه الجريمة البشعة التي لا تمت للدين الحنيف ولمبادئ اليمنيين بصلة، وتعتبر انتهاكاً جسيماً وجريمة تحرمها كل القوانين والمواثيق الدولية والتقدير للجهات والمنظمات والشخصيات التي أدانت هذه الجريمة البشعة.(فيسبوك)