مليشيا الانقلاب تباغت مقاومة عتمة بهجوم اثناء صلاة الجمعة .. والاخيرة تتصدى ببسالة وتقتل العشرات من المهاجمين

- ‎فيأخبار اليمن

كشف مصدر مسئول في قيادة مقاومة عتمة عن قيام مليشيا الانقلابيين بشن اكبر واعنف هجوم اليوم الجمعة على منازل المواطنين المدنيين في منطقتي (حلفان – ورخمة) .. والذي بدأته في تمام الساعة الـ(١١) صباحا مستغلة انشغال الناس بصلاة الجمعة .. غير مراعية لقدسية وحرمة هذا اليوم المبارك.

 

واوضح المصدر ان عناصر تلك المليشيات لا تزال تواصل قصف المدنيين بشكل همجي وعشوائي حتى لحضة كتابة هذا الخبر .. مؤكدا ان ابطال المقاومة تصدوا لذلك الهجوم السافر ببسالة مكبدين جحافل تلك المليشيا خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

 

واكد المصدر ان هجوم مليشيا الكهنوت تسبب في سقوط شهيدين في صفوف المقاومة وجرح نحو خمسة اخرين .. في حين تمكن ابطال المقاومة من قتل نحو (٣٧) شخصا من عناصر المليشيا الغازية الى جانب عشرات الجرحى.

 

وكان ابطال (المقاومة) اوهموا مليشيا الحوثي فجر اليوم الجمعة الساعة الـ(٣) فجرا .. بالانسحاب من حصن شولة، مما دفع العناصر الانقلابية بإقتحام الحصن .. ليعود ابطال المقاومة لمحاصرتهم حيث تمكنوا من تصفية اكثر من (70) حوثيا، وافشلوا عملية احتلال الحصن من قبل تلك العناصر الغازية.

 

الى ذلك تمكن صقور الجو مساء امس الخميس من تدمير طقم تابع لمليشا الانقلاب وعليه رشاش عيار (23) .. الى جانب تمكنهم من قطع الطريق في منطقة (بيت سعدان) والخاصة بنقل الامدادات لعناصر الحوثي، وبذلك اعاقت تقدم تلك المليشيات الى سوق (الثلوث).

 

على ذات الصعيد ناشد عدد من السياسيين والناشطين من ابناء مديرية عتمة القيادة العامة للقوات المسلحة وقيادة قوات التحالف الالتفات الى مقاومة عتمة والمسارعة في امدادها بالاسلحة والذخائر الى جانب اسنادها بالطيران كون مليشيا الانقلاب تواصل حشدها للمقاتلين والاسلحة الى المديرية بشكل متواصل .. مؤكدين ان التغاضي عن احتياجات مقاومة عتمة، واغفال عملية بالطيران سيحد من عملية تقدمها خصوصا ان اليمنيين يعولون عليها تحرير محافظة واقليم ازال بشكل عام.