الحديدة / بالأسماء وثيقة تكشف عن تورط سلطة الامر الواقع بالتعبئة للقتال مع الحوثيين .. والمقاومة تحذر
تهامة برس | شبكة الحطامي_عاجل /

كشفت وثيقة خطة التعبئة والحشد التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع ، حصلت #شبكة_الحطامي_عاجل ، على نسخة منها ، كشفت بأن مليشيا الحوثي والمخلوع شكلت لجان ما اسمته بالحشد والتعبئة مشكلة من الصف الاول للمليشيا وقيادات سلطة الامر الواقع بمحافظة الحديدة.

يأتي ذلك بعد فشل اللجان السابقة في تجنيد ابناء اهالي متحوثي تهامة الذين خسروا المئات من ابناءهم بسبب التجنيد في صفوف المليشيات والذين سقطوا قتلى وجرحى.

ورفض الكثير منهم مطالب لجان الحوثيين ، التي تركت جثث العشرات منهم مرمية في الجبهات ، وحتى الان لم تكشف المليشيا الحوثية عن مصير آخرين من ضحايا التجنيد في صفوفها.

وتشير وثائق خطة ما سميت بالتعبئة العامة والحشد ، بأن مليشيا الانقلاب اسندت مهام التعبئة للعميد حسن الهيج المحافظ المعين من الانقلابين وينوبه علي بن علي القوزي المعين كأمين عام للمحافظة ، ونايف ابو خرفشه مشرف جماعة الحوثي بالمحافظة ، وعبد الرحمن خرجين نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام.

كما تشير وثيقة الخطة المعدة للتعبئة الى توزيع قيادات متحوثة في مجموعات وزعت عليها مديريات المحافظة.

هذا وكانت تحذيرات صدرت عن المقاومة الشعبية في اقليم تهامة ، وبيان عن الحراك التهامي السلمي ، حذرا اي من قيادات سلطة الامر الواقع في محافظة الحديدة ، وقيادات المتحوثيين ، الزج بابناء تهامة للقتال في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع وحملوهم المسؤولية الكاملة التسبب في اراقة دماء شباب تهامة والتغرير بصغار السن والعاطلين والزج بهم لمحارق الموت في حرب خاسرة تخوضها مليشيا الحوثي والمخلوع تجاه الشعب اليمني وشرعيته خدمة لاجندة ايرانية وسلالية وعائلية.