طيران التحالف ومدفعية الجيش يستهدفان مواقع المليشيا في نهم والفرق الهندسية تفكك عددا من الألغام في الجوف

- ‎فيأخبار اليمن
ارشيفية

شن طيران التحالف العربي في ساعات متأخرة من مساء امس الثلاثاء غارات جوية على مواقع مليشيا الانقلاب الحوثية وحليفها المخلوع صالح.

وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة ان طيران التحالف شن ثلاث غارات جوية مستهدفا مواقع وتعزيزات للميليشيات بالقرب من مفرق أرحب وسد بني بارق والتباب السود غرب جبل المنارة موقعة عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات فيما قصفت ايضا مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة بني بارق والتباب السود الواقعة غرب جبل المنارة في جبهة نهم شرق صنعاء.

من جانب اخر تمكنت الفرق الهندسية في المنطقة العسكرية السادسة من تفكيك عدد من العبوات الناسفة والألغام التي زرعتها المليشيات الانقلابية في محافظة الجوف

وفي تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة قال النقيب حمد الربوعي ركن الهندسة العسكرية  بالمنطقة السادسة أنه تم تفكيك ما  يقارب من ست عبوات ناسفة وعدد من الألغام محلية الصنع وأخرى صناعة روسية 57 مضادة للدروع زرعتها المليشيات في عدد من المواقع قبل دحرها.

وأضاف الربوعي أن الثلاثة الأيام الماضية فقط أوقعت الألغام المزروعة من قبل الانقلابيين شهيدين وخمسة جرحى في مناطق مختلفة.