الفريق علي محسن الاحمر يتصل بمحافظ الجوف ويهنأه بانتصارات الجيش والمقاومة

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الخميس،اتصالاً هاتفياً بمحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي هنأه فيها بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمحافظة ضد مليشيات الحوثي وصالح.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بنجاح العملية العسكرية التي نفذها الجيش والمقاومة لتحرير ما تبقى من مديرية خب والشغف بمحافظة الجوف تحت غطاء جوي من طيران التحالف العربي..مؤكداً ان تلك الانتصارات ستكون دافعاً لتحرير كامل المحافظة من الانقلابيين.

وقال الفريق الركن علي محسن” إن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يتابع وبشكل مستمر لتلك الانتصارات الميدانية ووجه بتقديم كافة اوجه الدعم اللازم”.

من جانبه عبر محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي عن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للمعارك في المحافظة..مؤكداً ان قوات الجيش والمقاومة مصممة على استكمال عملياتها العسكرية حتى تحرير المحافظة بالكامل.

واشار المحافظ العكيمي الى ان المناطق التي تم تحريرها اليوم في المحافظو تعد ذات أهمية كبيرة واستراتيجية باعتبارها قريبة من الخط الدولي الذي يربط محافظة الجوف بمنفذ البقع بمحافظة صعدة..