LG تكشف تفاصيلاً مثيرة حول موبايل V30 القادم

ابلغت LG عن بعض تفاصيل رائدها المرتقب، وكما أفادت الشائعات فإنّ V30 سيأتي بشاشة 6 إنش من نوع OLED ولأولّ مرة بهواتف العلامة الكورية منذ G Flex 2 الذي أبدى ظهوره منذ عامين ونصف.

وكشفت LG أنّ الشاشة ستأتي بتقنية الرؤية الكاملة ما يعني أنّ أبعادها ستكون 18:9 مع حواف دقيقة مثل G6، وتدعم الشاشة 109% من الفضاء اللوني DCI-P3 وتقنية الفيديو عالي الديناميكية، كما تم تصميمه ليتوائم مع تقنية الواقع الافتراضي.

ورغم شاشته الكبيرة إلّا أن حجمه سيكون أقل من إصدار السنة الماضي، يرجع ذلك إلى تقليص حجم الحواف العليا بنسبة 20% والسفلية بنسبة 50% ما استتبع نقل شعار LG إلى خلف الموبايل. كما تلمّح العلامة الكورية إلى أنّ الهيكل البلاستيكي للهاتف يساعد على جعل حوافّه منحنية، لكن حسب الصور فإنّ انحناء الأطراف لن يكون بنفس مقدار جالكسي نوت 8 القادم.

يُذكر أنه وحسب التسريبات، فإن LG تعمل على تضمين الرائد V30 بفتحة عدسة كبيرة جدًّا، وهي f/1.6، والتي هي نادرة حتى على الكاميرات العادية، كما ستُزيل الشاشة الثانوية التي عُرفت بها جوالات سلسلة V، كما أن البطارية لن تكون قابلة للإزالة.

أما بالنسبة لمواصفاته، فمن المتوقع قدومه بمعالج سناب دراجون 835 وكاميرا خلفية مزدوجة وثلاث خيارات للمساحة الداخلية تكون 32GB و64GB و128GB مع ذاكرة عشوائية 6GB.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن LG V30 في مؤتمر إيفا المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 31 أغسطس في العاصمة الألمانية، برلين، أما بالنسبة لسعره فحسب تقرير اطلعنا عليه سابقًا، فسيتم إتاحة الموبايل الرائد بتكلفة 700$ وهو ما يعادل 2,625 ريال سعودي.

المصدر