مدير عام مديرية بني سعد: لم اترك عملي والمليشيا حولت الوطن الى ” مغنما للنهب والسرقة والعبث بالمال العام”
تهامة برس | متابعات /

فند مدير عام مديرية بني سعد بمحافظة المحويت العميد عبدالجليل غرسان الاشاعات التي تحدثت عن تركه العمل كمدير عام للمديرية او تقديم استقالته منه.

وقال غرسان في حديثه للزميل زكريا الغندري ان ” هذا الكلام لا أساس له من الصحة مشيرا الى انه ” عند قدوم مليشيا الحوثي للمديرية تم الاستحواذ من قبل مشرفيهم علي كل شيء واقتصر عمله علي ختم المعاملات وتوقيع الشيكات فقط”.

وأضاف غرسان انه لم يستطع مجاراة الوضع الذي فرضته مليشيا الحوثي في المديرية نظرا لما تقوم به من اعمال تتنافى مع القيم والمبادئ والاعراف الإنسانية ومحولين الوطني الى مغنما للنهب والسرقة والعبث بالمال العام ما اضطره الى طلب إجازة مفتوحة حتى يتعافى الوطن من هذا الوباء.

وأشاد العميد عبدالجليل غرسان بالدعم المقدم من محافظ المحافظة السابق للمديرية منوها الى ان العلاقة “مع قيادة المحافظة سوى المحافظ أو الأمين العام كانت أكثر من ممتازة حيث أن المحافظ كان داعم اساسي في كل خطوة نقوم بها كما لاقينا في المديرية من التشجيع والدعم المعنوي ما لم نكن نتوقعه بالإضافة الى مساندة الاخ الأمين العام” إلا ان هذا الدعم كان يجابه بعراقيل من قبل النافذين في قيادة المحافظة.

ونوه مدير عام مديرية بني سعد العميد عبدالجليل غرسان الى افتقار المديرية لكثير من المشاريع الحيوية الهامة مؤكدا ان المديرية كانت خارج دائرة اهتمام قيادة المحافظة فيما يتعلق بالمشاريع التنموية نظرا لما اسماهم “متنفذي المحافظة وطهابيش المؤتمر من المديريات الأخرى” الذين كانوا يستولون على معظم المشاريع بسبب غياب تمثيل المديرية بالمحافظة.