امين عام مجلس اسناد مقاومة تهامة يزور العميد القائد محمد علي الجرادي ورفاقه الجرحى “صور”
تهامة برس | خاص /

قام الاستاذ مفضل اسماعيل الاباره عضو مجلس النواب امين عام مجلس اسناد المقاومة الشعبية باقليم تهامة ، مساء اليوم الجمعة 7 سبتمبر ، بزيارة العميد محمد علي الجرادي قائد اللواء 81 وعدد من رفاقه الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفى جدة الوطني، اثر الاصابة التي تعرضوا لها صبيحة عيد الاضحى المبارك.

 

ورافق النائب الابارة في هذه الزياره كل من الاستاذ محمد عوبل عضو المجلس الاعلى لاسناد المقاومه الشعبيه في اقليم تهامه والعقيد محمد القطوي عمليات اللواء 81 وعدد من شباب المقاومه.

وفي تصريح خاص لـ “تهامة برس” عقب زيارة جرحى اللواء 81 قال الاستاذ مفضل الابارة: “تشرفت اليوم بزيارة القائد البطل العظيم محمد علي الجرادي قائد اللواء 81 وعددا من زملائه الجرحى الذين اصيبوا في خط الدفاع الاول عن الجمهورية في منطقة صرواح ، وقد كان هدفنا من هذه الزيارة رفع الروح المعنوية للابطال والاطمئنان على حالتهم، لكن ما سمعناه من القائد البطل محمد الجرادي ورفاقه هو الذي رفع معنوياتنا الى عنان السماء، وخرجنا من الزيارة وهاماتنا تلامس السحاب شموخا وافتخارا بهؤلاء الرجال والابطال الميامين”.

وأضاف: “لقد وجدنا العميد الجرادي بمعنوياته العاليه وشموخه المعهود يتحرق شوقاً ويستعجل الايام بل والدقائق شوقاً الى الوقت الذي يعود فيه الى جنوده ورفاق سلاحه في مواقع الشرف والبطولة ليستكملوا معاً معركتهم المقدسة ومسيرتهم الظافرة لاستعادة الجمهورية من قوى الامامة الظلامية الانقلابية المجرمة”.

وناشد “الأباره” القيادة السياسية قائلاً : “وانا بدوري هنا اناشد القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر ورئاسة هيئة الاركان تقدير تضحيات هذا اللواء البطل وانجازات منتسبيه الابطال، وتزويده بما يستحق من الدعم اللوجستي وما يحتاجه من عتاد واسلحة”.

وأشاد امين عام مجلس الاسناد باللواء 81 ومنتسبيه مؤكداً أنه سيكون لهم الدور الكبير في استعادة الجمهورية حيث قال: “انا على ثقة ان هذا اللواء المتميز بما يملكه من قيادة كفؤة ومقاتلين متمرسين سيكون له دوره المشهود في استعادة الجمهورية والانتصار للوطن”.

وطمأن البرلماني “الابارة” في ختام تصريحه جميع محبي العميد الجرادي قائلاً :”نطمئن المواطنين والمحبين للعميد الجرادي انه بحالة صحية جيدة ولولا اصرار الاطباء على بقائه لاستكمال العلاج لكان قد عاد الى لوائه ليواصل مهامه الوطنية النبيلة”.

يذكر أن مليشيا الانقلاب أقدمت صبيحة عيد الأضحى المبارك على استهداف  مصلى العيد في معسكر  اللواء 81 بصاروخ موجه ما ادى الى استشهاد عدد من الجنود وجرح آخرين.