كريستيانو رونالدو يستعد لتحطيم رقم قياسي جديد بالتشامبيونز ليغ

تنزيل (31)يتطلع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني إلى تحطيم رقم قياسي جديد وذلك عند استضافة مالمو السويدي على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

3 اهداف فقط (هاتريك) تفصل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تحطيم الرقم القياسي الذي حققه عام 2013-2014 بتسجيله 9 اهداف في الادوار التمهيدية (مرحلة المجموعات) رفقة لاعب شاختار الاوكراني لويز ادريانو.

وسجل كريستيانو رونالدو، احد المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية والتي سيتم الكشف عن الفائز بها في حفل خاص يقام بالعاصمة السويسرية زيوريخ يوم 11 كانون الثاني/ يناير المقبل، 7 اهداف مع النادي الملكي في دور المجموعات لمسابقة التشامبيونز ليغ هذا الموسم (5 اهداف ضد شاختار “ذهابا وايابا” وهدفين امام مالمو)، ويحتاج إلى تسجيل هاتريك في شباك مالمو السويدي مساء الثلاثاء لتحطيم الرقم القياسي الخاص به.

ولا تعد فرصة تسجيل “صاوخ ماديرا” لثلاثة اهداف في شباك البطل السويدي ضربا من الخيال، خاصة بعدما استعاد كريستيانو رونالدو حسّه التهديفي في آخر 3 مباريات للميرينغي وسجل 4 اهداف بمعدل 1.3 هدف في المباراة.. فهل يواصل الدون البرتغالي تحطيم الارقام القياسية؟.