تشكيلة وموعد مباراة ديربي برشلونة واسبانيول والمشاهدة المباشرة عبر الانترنت

- ‎فيرياضة

يسعى فريق برشلونة بتشكيلته الكاملة اليوم لمواصلة حصد النقاط الكاملة في الدوري الاسباني حيث يلعب مباراة الديربي مع فريق اسبانيول على ملعب الكامب نو في اطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني.

برشلونة يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق ريال سوسيداد، حيث حقق الفريق الكاتلوني  فوزين بذات النتيجة 2-0، في اللقاءين الأولين على بيتيس والافيس، وسيكون ثاني لقاء هذا الموسم للبلاوغرانا في كامب نو والاول المرتقب لعثمان ديمبيلي القادم من بوروسيا دورتموند.

مباراة برشلونة واسبانيول المرتقبة من ملايين عشاق الفريق الكاتلوني حول العالم، تبث مساء اليوم السبت على الهواء مباشرة في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية، التاسعة الا ربع بتوقيت مصر.

 

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة واسبانيول والقناة الناقلة

القناة

المباراة

bein HD 3 

 

21:45 مكّة المكرّمة

 

تشكيلة برشلونة اليوم امام اسبانيول قد تشهد غياباً هاماً لنجم الوسط انييستا وقد تشهد ايضاً اول مشاركة للوافد الجديد عثمان ديمبيلي وتكون التشكيلة المتوقعه كالتالي: تير شتيغن، البا، أومتيتي، بيكيه، سيميدو، بوسكيتس، روبرتو، باولينيو (انييستا)، ميسي، ديمبيلي، سواريز.

اما تشكيلة اسبانيول المتوقعة في مواجهة برشلونة فستكون كالتالي: دييغو لوبيز، ارون، سيرخيو سانشيز، دافيد لوبيز، نالدو غوميش، ديوب، فويغو، بياتو، خواردو، خيرارد، باتيستاو.

 

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بث مباشر عبر الانترنت حيث يتم البث التلفزيوني المباشر عبر قناة beIN SPORTS  التي تبث المباراة المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

وتتيح هذه الخدمة إمكانية البقاء على تماس مع الحدث أينما كنتم، إذ باستطاعتكم المشاهدة على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية وPlayStation وXbox وChromecast.