تشكيلة مباراة ريال مدريد وليفانتي وموعد البث المباشر والقنوات الناقلة
تهامة برس | متابعات /

تقام اليوم مبارايات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني حيث تخوض تشكيلة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، مباراة امام فريق ليفانتي في مباراة كالعادة تنتظر متابعة مليونية في البث المباشر للقاء وينتظر متابعة مليونية في البث المباشر للقاء.

مباراة ريال مدريد اليوم تأتي في الوقت الذي يسعى بطل الدوري لتحقيق ثلاث نقاط وعدم التفريط بها خصوصاً بعد تعادله في الجولة الثانية مع نادي فالنسيا، وتراجعه للمركز الخامس برصيد 4 نقاط.

وتقام مباراة اليوم في وقت مبكر، حيث يلعب ريال مدريد وليفانتي في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة الواحدة ظهراً بتوقيت القدس والقاهرة، وتبث المباراة مباشرة على الهواء على قناة بي ان سبورت 3 بتعليق خالد البلوشي، كما يتم بثها مباشره على الانترنت عن طريق خدمة بي ان سبورت كونكت.

موعد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليفانتي والقناة الناقلة

القناة

المباراة

 bein HD 3

 

14:00 مكّة المكرّمة

 

تشكيلة ريال مدريد تشهد استمرار غياب الدون رونالدو و تضم اليوم امام ليفانتي كل من : نافاس، كارفاخال، راموس، ناتشو، مارسيلو، كروس، مودريتش، ايسكو، اسينسيو، بنزيما، بايل.

اما تشكيلة ليفانتي في مباراة ريال مدريد فتضم كل من : فرنانديز، لوبيز، بوستيغو، تشيما، تونو، كامبانا، ليرما، جايسون، بردي، ايفي، اليريا.

مشاهدة ريال مدريد وليفانتي اليوم بث مباشر عبر الانترنت

 

 

يتم البث التلفزيوني المباشر عبر الاننترت حيث تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

وتتيح هذه الخدمة الاستثنائية إمكانية البقاء على تماس مع الحدث أينما كنتم، إذ باستطاعتكم المشاهدة على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية وPlayStation وXbox  وChromecast.