رونالدو يشارك في النهائي الثاني عشر مع ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد سيشارك كبديل أو أساسي في مباراة المرينجي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بكأس السوبر الأوروبي المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

وكان كريستيانو رونالدو ابن الـ32 قد عاد مرة أخرى لتدريبات الفريق يوم السبت الماضي، بعد أجازته الطويلة عن باقي زملائه لمشاركته في كأس القارات مع منتخب بلاده البرتغال.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن في حالة مشاركة كريستيانو في هذه المباراة، فسيكون اللقاء النهائي الثاني عشر في تاريخه مع ريال مدريد منذ انضمامه إليه في عام 2010.

وأشارت الصحيفة أن كريستيانو نجح في إحراز 8 ألقاب من أصل 11 لعبها، وخسر فقط في ثلاثة بنهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة عام 2011، ونهائي كأس إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد عام 2013، وكأس السوبر الإسباني أمام الأتلتي أيضاً عام 2014.

وغاب كريستيانو عن نهائيين فقط طوال مسيرته مع ريال مدريد هما كأس إسبانيا عام 2014 أمام برشلونة، والذي فاز به المرينجي، وكأس السوبر الأوروبي أمام اشبيلية العام الماضي، وفاز به أيضاً الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يمتلك سجلاً تهديفياً مميزاً في المباريات النهائية مع الريال، حيث سجل تسعة أهداف، لذلك فالفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي يحتاج لهدافه، لحل مشكلة ندرة الأهداف في الجولة الصيفية قبل بداية مباراة السوبر الأوروبي.