إنييستا يشيد بنجم ريال مدريدانييستا وايسكو

أعرب أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن أسفه للإصابات، التي تعرض لها هذا الموسم وأبعدته عن أفضل مستوياته، عشية مواجهة الكيان الصهيوني، في تصفيات أوروبا لمونديال روسيا 2018.

وقال في مؤتمر صحفي، إن “هذا الموسم مختلف حتى الآن؛ بسبب عدد من الأحداث، بعضها جيد وأخرى بسبب الإصابات العضلية في بداية العام. لم يكن كل شيء مثلما تمنيته”.

وأضاف أنه “بعد كل ذلك، فإن شعوري يجب أن يكون إيجابيًا، والآن لدي هذا الشعور. أنا سعيد لأنني ألعب وأتدرب. أريد الاستفادة من هذه اللحظة، وأتمنى ألا اضطر للتوقف لأي سبب حتى نهاية الموسم”.

من ناحية أخرى، أشاد إنييستا، بقدرات مواطنه إيسكو ألاركون، نجم ريال مدريد، والمنتخب الإسباني.

وسُئل إنييستا، عن إيسكو، المرشح للانتقال لبرشلونة بعد نهاية عقده مع الريال صيف 2018، فأجاب: “إيسكو لاعب رائع، ويملك موهبة مميزة جدًا.. قام بالعديد من الأشياء الجيدة السنوات الأخيرة”.

وأضاف: “هو واحد من أفضل اللاعبين الشبان في العالم بالوقت الراهن. لا يزال لاعبًا شابًا، وما زال لديه الكثير من أجل تقديمه.. سوف يواصل النمو، والتحسن”.

وعن مباراة الغد، قال “أتمنى أن تكون الأمور جيدة بالنسبة لنا غدًا وأن نحصد النقاط في هذه المباراة الهامة بالنسبة لنا للاستمرار في المقدمة”.

وقال إنييستا، عن مباراة الغد: “يجب علينا أن نكون حذرين للغاية، وأن نحترم المنافس، حيث يسعى للاستحواذ على الكرة، وجريء”.

وتابع “علينا أن نحذر من (المهاجم) تومر حمد، الذي لعب بالليجا، ومن (لاعب الوسط) زاهافي، (والمهاجم تال) اللذين يمكنهما صنع الفارق، لكن الصعوبة تكمن في التكتل، وهم متميزون جدًا في المناطق الأمامية”.

ويحتل المنتخب الإسباني، صدارة المجموعة السابعة، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن إيطاليا، فيما يحتل منتخب الكيان الصهيوني، المركز الثالث، برصيد 9 نقاط.

المصدر: كووورة ووكالات