ريال مدريد ينجو بأعجوبة من هزيمة ثقيلة أمام لاس بالماس

- ‎فيرياضة

تعادل ريال مدريد مع ضيفه لاس بالماس بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة نجا فيها النادي الملكي ريال مدريد بصعوبة من فخ الخسارة بعد تأخره بنتيجة 3-1 في آخر لحظات المباراة وتمكنه من العودة.

تقدم ريال مدريد مبكرا عن طريق إيسكو في الدقيقة الثامنة، الا أن بالماس تمكن من إدراك التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق دومينيجيز تاناوسو.

وفي الشوط الثاني تلقى ريال مدريد ضربة موجعة بطرد مباشر لجاريث بيل في الدقيقة 47 لسوء السلوك، قبل أن يتسبب زميله سيرجيو راموس بلمسة يد متعمدة في منح بالماس ركلة جزاء سجل منها جوناثان فييرا الهدف الثاني للضيوف.

وعاد الفريق الأصفر ليعمق جراح أصحاب الأرض مسجلا الهدف الثالث عن طريق النجم الغاني كيفن برينس بواتينج في الدقيقة 59 من صناعة فييرا.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، ثم يعود الدون ويسجل الثالث والتعادل للميرينجي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ريال مدريد لـ 56 نقطة في المركز الثاني متأخرا بنقطة عن المتصدر برشلونة مع العلم أن الريال له مباراة مؤجلة، بينما ارتفع رصيد بالماس لـ29 نقطة في المركز12 من جدول ترتيب الليجا.