ريمة تفقد أباها..

تهامة برس | بقلم – مفضل الأباره | في صباح السبت الحزين تلقيت النبأ الصاعقة برحيل والدي المبارك الشيخ المجاهد الكريم / غالب علي المسوري رئيس شورى الإصلاح عضوالمجلس المحلي… اقرأ المزيد ←

مخطئ من ظن يوما ان للثعلب دينا

تهامة برس | كتابات | كتب/د. عبدالله حسن كان الامر سيبدو غريباً لو انهم أوفوا بالعهود وسلموا الميناء، لو انهم تمسكوا بالمثل القائل ان ” الرجال تحبل بلساسينها” , ولكن… اقرأ المزيد ←

احمد صالح العيسي هو وطننا الثاني

تهامة برس | كتابات – ام كلثوم الوصابي | ندين الانتقادات الصحفية الموجهة للشيخ احمد صالح العيسي حفظه الله وهذا الرجل الطيب صاحب الأيدي البيضاء ابو الفقراء والايتام والمساكين لم… اقرأ المزيد ←

لم يرد محتاج ولا فقير ولا مسكين.. الشيخ العيسي صاحب المواقف الانسانية

تهامة برس | مقالات | ندين الانتقادات الصحفية الموجهة للشيخ احمد صالح العيسي حفظه الله وهذا الرجل الطيب صاحب الأيدي البيضاء ابو الفقراء والايتام والمساكين لم يرد محتاج ولا فقير… اقرأ المزيد ←

ادعموا جبهة السويد

تهامة برس | كتاب | كتب/ مفضل الأبارة – اهم جبهة يخوض فيها اليمنيون نضالهم حاليا هي جبهة السويد .. لأن كتيبة الشرعية في هذه الجبهة لاتواجه الحوثيين فقط ومن… اقرأ المزيد ←

الريال اليمني مصاب بالسكري!

تهامة برس | كتابات – أنور الصوفي | دعواتكم للريال اليمني فهو مصاب بالسكري، فحجمه قد قل، فبالأمس كان الألف الريال اليمني كبيراً وواسعاً، كان يملأ العين، يعني ملء هدومه… اقرأ المزيد ←