رامز جلال تحدى ضحاياه الفنانين والمشاهير بـ”السحلية”.. تفاصيل مقلب #رامز_تحت_الأرض هذا العام
تهامة برس | متابعات /

انتهى الفنان المصري رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني “رامز تحت الأرض”، و الذي يقوم من خلاله بتدبير مقلباً مرعباً لزملائه من الفنانين والمشاهير، واختبار ردود أفعالهم.

 

ونشر جلال تغريدة عبر حسابه الرسمي احتفالاً بانتهاء تصوير البرنامج، والذي تقوم فكرته على استدراج الضيف الضحية، إلى منطقة ما بالصحراء، حيث يضطر الضيف للتواجد في منطقة رمال متحركة، بينما تظهر له سحلية ضخمة مخيفة.

View image on Twitter

View image on Twitter

اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم، بِسْم الله توكلنا علي الله والله المستعان .. رمضان 2017

 

وكما اعتاد جلال على ابتكار أفكار جديدة في برنامجه، استعان بفريق عمل أجنبي لتكوين مجسم يبدو حقيقياً لهذا الحيوان الضخم، والذي يتواجد بداخله الممثل الشاب، حيث يفاجىء جمهوره في نهاية المقلب.

 

وأكد جلال من قبل في تصريحات سابقة أن هذا الموسم سيكون الأخير هذا العام، وبذلك ينهي الممثل الشاب مجموعة من برامج المقالب الشهيرة، والتي حظت بأكبر نسب مشاهدة خلال السنوات الماضية.

 

وكالعادة، فإن سلسلة البرامج الشهيرة لرامز جلال لاقت العديد من الانتقادات أبرزها رفض الإعلامي اللبناني طوني خليفة الوقوع في الفخ، وقبول التصوير في إحدى حلقات البرنامج، وذلك بعد أن تسلل إليه الشك في دعوة مواطنه الإعلامي نيشان للتصوير، ومن بعد رفض عدد من الفنانين قبول الدعوة كالمطربة نانسي عجرم والمطربة التونسية لطيفة.