بلقيس فتحي تكشف حقيقة خلافاتها مع الفنان الاماراتي فايز السعيد “فيديو”

- ‎فيفنون وأدب
كشفت المُطربة اليمنية بلقيس فتحي عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين الفنان الإماراتي فايز السعيد بحسب ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الفنية.

 
ونفت  بلقيس وجود اي خلافات مع الفنان  فايز السعيد .

ونشرت الفنانة اليمنية فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام، يظهر فيه “فايز” في أحد اللقاءات التليفزيونية، نافيًا وجود أي خلافات بينهما.

وعلقت بلقيس على الفيديو: “لا أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس إني على خلاف مع زملائي الفنانين!! رغم إني بعيدة كل البعد عن الخلافات والمشاكل والمهاترات ومنصبة في التركيز على نجاحي وأعمالي وإنجازاتي خلال السنوات الخمس اللي اشتغلت فيها بالفن، عمومًا أشكر للفنان والأخ القدير فايز السعيد إنصافه وكلامه الطيب عني ومستحيل أنسى دعمه لي بالبدايات ولا بعمري يكون بيني وبينه خلاف ولا مع أي أحد من الوسط شيلوا هالموضوع من راسكم يا إعلام لن يحدث.”

لا أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس اني على خلاف مع زملائي الفنانين!! رغم اني بعيدة كل البعد عن الخلافات والمشاكل والمهاترات ومنصبة في التركيز على نجاحي وأعماله وإنجازاتي خلال السنوات الخمس اللي اشتغلت فيها بالفن عموما أشكر للفنان والأخ القدير #فايز_السعيد إنصافه وكلامه الطيب عني ومستحيل أنسى دعمه لي بالبدايات ولا بعمري يكون بيني وبينه خلاف ولا مع اي احد من الوسط شيلوا هالموضوع من راسكم يا إعلام لن يحدث ??

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on