“بن حبريش” يلتقي قائد قوات التحالف ويؤكد موقف حضرموت الثابت الداعم للشرعية

- ‎فيأخبار اليمن

قال الشيخ عمرو بن حبريش وكيل اول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع إن موقفنا ثابت بدعم الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس الشرعي للجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد بن حبريش في منشور بصفحته على فيسبوك أنه ومن منطلق حرصنا الدائم المستمر وخطواتنا الثابتة ولا زالت مثل ما كانت فإننا نجدد دعمنا للرئيس هادي وكذلك دعم جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وتوجهاتها الحكيمة.

وأضاف: في ظل هذه الأوضاع المضطربة التي تشهدها المنطقة من بلادنا فإننا ننأى بحضرموت بعيداً عن كل هذه الصراعات لتبقى آمنة مستقرة بأهلها والتوجه بكل الجهود نحو تحقيق أهداف عاصفة الحزم التي أتت من أجلها المعركة الحقيقية تجاه القضاء على التمرد الحوثي”.

والتقى صاحب السمو الملكي قائد القوات المشتركة في التحالف العربي لدعم الشرعية، الفريق الركن / فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس، في مكتبه بالرياض الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ورئيس حلف قبائل حضرموت أكبر تكتل قبلي بالمحافظة.

وخلال اللقاء أطلع صاحب السمو الملكي قائد القوات المشتركة من الشيخ بن حبريش عن اوضاع حضرموت معبرا عن شكره لجهود التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ..

من جانبه رحب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود بوكيل أول حضرموت مبديا استعداد بلاده على مواصلة دعمها في كافة الجوانب.

ويأتي اللقاء بالتزامن مع الأحداث الجارية في شبوة وسيطرة قوات الشرعية على مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة المحاذية لمحافظة حضرموت، وإفشال محاولات القوات المدعومة من الإمارات من السيطرة على المدينة.