نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي “السوبر الاوروبي 14 اغسطس 2019”

2019-08-14T00:46:27+03:00
2019-08-15T00:46:51+03:00
رياضة
تهامة برس14 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أيام
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي “السوبر الاوروبي 14 اغسطس 2019”
ليفربول وتشيلسي
رابط مختصر

يلعب مساء اليوم الاربعاء 14 اغسطس نادي تشيلسي الانجليزي مع نظيره ليفربول في مباراة كبيرة منتظرة من قبل الجماهير العاشقة لكرة القدم في جميع انحاء العالم وخصوصا في انجلترا.

مباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي في التنافس على لقب كأس السوبر الاوروبي 2019، بعد فوز الريدز الموسم الماضي بلقب دوري ابطال اوروبا ، وتحقيق البلوز بطولة الدوري الاوروبي.

وتذاع مواجهة الليفر وتشيلسي مباشرة على الهواء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، حيث يترقب عشاق محمد صلاح في دولة مصر مشاهدة نجم المنتخب المصري المتألق مع فريقه ليفربول.

البطولة : كأس السوبر الأوروبي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : فودافون أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .

ومن المتوقع بحسب موقع يلا شوت بلس أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المواجهة ضد تشيلسي مباشر بتشكيل مكون من أدريان فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من فيرجيل فان دايك وربرتسون وماتيب، وفي الوسط كل من ميلنر وفابينيو وهندرسون وآرنولد وساديو ماني، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينيو.

ويغيب عن ليفربول الحارس المتألق أليسون بيكر بسبب الإصابة التي لحقت به فى المباراة الأولى للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز ضد نوريتش سيتي.

كما نشر موقع يلا شوت للبث المباشر ان تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لمبارد من المتوقع أن يخوض مباراة تشيلسي وليفربول مباشر بتشكيل مكون من كيبا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من ازبلكويتا وكريستينسن وايمرسون وزوما، وفي الوسط كل من جورجينيو وكوفاسيتش وكانتى وباركلى وبيدرو، وفي الهجوم أبراهام.

نتيجة ليفربول و تشيلسي

تدور في هذه الاثناء احداث المباراة

نهاية الشوط الاول بهدف نظيف لصالح تشيلسي

نهاية الوقت الاصلي للمباراة بنتيجة التعادل .. وبدء الاشواط الاصافية

بعد نهاية الاشواط الاضافية والمباراة بنتيجة التعادل 2-2

ليفربول يحقق بطولة السوبر الاوروبي بضربات الترجيح 5-4