موعد وتشكيلة مباراة القمة الانجليزية بين ليفربول وتشيلسي في السوبر الاوروبي 14 اغسطس 2019

- ‎فيرياضة

يترقب عشاق الكرة والاوروبية في العالم اليوم قمة كروية انجليزية خالصة بين فريقا ليفربول وتشيلسي في مباراة كأس السوبر الاوروبي والذي تقام بعد جولة واحدة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم 2019-2020.

ويدخل الريدز مباراة اليوم منتشياً بعد الفوز علي نادي نوريتش سيتي في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي وفي الجانب المقابل يدخل نادي تشيلسي المباراة بروح معنوية منخفضة بعد ان خسر أولي مبارياتة امام نادي مانشستر يونايتد بنتيجة ثقيلة للغاية ويأمل أن يحقق الفوز في هذه المباراة من أجل تطمين جماهير الفريق.

لقاء سيكون الهام والذي يأتي مع انطلاق الموسم الكروي الجديد سيكون صعبًا للغاية علي الطرفين من أجل التتوج بلقب أوروبي جديد، حيث يطمح كلوب بالتتوج بثاني الألقاب مع الريدز بعد التتوج بدوري الأبطال، وفي الجانب المقابل نادي تشيلسي بقيادة لامبارد الطامح في تحقيق الفوز ونيل اللقب، وخاض تشيلسي أول أمس مباراة قوية امام نادي مان يونايتد وقدم مباراة جيدة ولكن لم يكن الحظ حليفهم حيث قادمو العديد من الهجمات الخطيرة علي المان يونايتد ولكن الدفاع كان يتصدي لجميع فرص الفريق اللندني.

تشكيلة ليفربول

من المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المواجهة ضد تشيلسي مباشر بتشكيل مكون من أدريان فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من فيرجيل فان دايك وربرتسون وماتيب، وفي الوسط كل من ميلنر وفابينيو وهندرسون وآرنولد وساديو ماني، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينيو.

ويغيب عن ليفربول الحارس المتألق أليسون بيكر بسبب الإصابة التي لحقت به فى المباراة الأولى للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز ضد نوريتش سيتي.

تشكيلة تشيلسي

أما تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لمبارد فمن المتوقع أن يخوض مباراة تشيلسي وليفربول مباشر بتشكيل مكون من كيبا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من ازبلكويتا وكريستينسن وايمرسون وزوما، وفي الوسط كل من جورجينيو وكوفاسيتش وكانتى وباركلى وبيدرو، وفي الهجوم أبراهام.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم
ليفربول Vs تشيلسي.
البطولة : كأس السوبر الأوروبي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : فودافون أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .