العميد “القطوي” القائم باعمال قائد اللواء العاشر بميدي ينجو من محاولة اغتيال

2019-07-17T17:54:52+03:00
2019-07-17T18:03:31+03:00
أخبار إقليم تهامة
مدير التحرير17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
العميد “القطوي” القائم باعمال قائد اللواء العاشر بميدي ينجو من محاولة اغتيال
رابط مختصر
تهامة برس | متابعات |

نجا صباح اليوم الاربعا ١٧/٧/٢٠١٩ العميد عادل القطوي رئيس اركان اللواء العاشر بالمنطقة الخامسة محاولة اغتيال فاشلة قام بها افراد يتبعون المنطقه لم يتم التعرف على هويتهم واصابة اثنين اخرين من رفاق العميد بجروح اثر اطلاق النار من قبل المعتدين على مقر سكن القطوي.

وقالت مصادر خاصة بان افراد لم يتم التعرف علـى هويتهم قامو بملاحقة عبدربه القحطاني وعلي محمد المسوري اثنا عودتهما من اداء واجبهما الليلي في المتاريس حتى وصلا الى امام مقر سكن العميد القطوي ثم اطلقوا عليهما وابلا من الرصاص وعلى سكن العميد القطوي مما تسبب بجرح المسوري والقحطاني بجروح في ساقيهما وعناية الله من حالت بين المعتدين والعميد القطوي الذي لم يصب بإذى جراء الاعتداء السافر.

ويتعرض العميد القطوي لمؤامرة ومحاولة تصفية بعد ايام قليلة من ابلاغه بعمله الجديد ولتهيئة نقله من رئيس اركان حرب اللواء العاشر الى رئيس اركان اللواء الثالث حرس حدود في اطار المنطقة العسكرية الخامسة وفقاً للمصادر.

وتضيف المصادر أن العميد عادل القطوي عرف بتفانيه بعمله والشجاعة والاخلاص والولاء لله ثم للوطن حقق الكثير من الانتصارات في جبهات القتال كما تقدم تقدما كبير في مسار التدريب والتاهيل لمنتسبي اللواء العاشر يعمل حاليا القائم باعمال قائد اللواء العاشر كون قائد اللواء جريحا في جمهورية مصر.