أخبار إقليم تهامة

أكد على ضرورة الاهتمام بهم.. الوكيل العسل يتفقد جرحى الجيش الوطني من أبنا ريمة

تهامة برس | خاص |

تفقد وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل جرحى الجيش الوطني من أبناء محافظة ريمة من منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة والمتواجدين في مدينتي صامطة والموسم بمنطقة جازان.

وخلال الزيارة اطمئن الوكيل العسل على صحة الجرحى والمصابين مثمناً جهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية في رعاية جرحى الجيش الوطني بشكل عام وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لهم.

وأثنى وكيل المحافظة على شجاعة وبسالة أبناء ريمة في كافة الجبهات وما يقدمونه في سبيل استعادة الدولة المغتصبة من قبل عصابة الحوثي الاجرامية مؤكداً إن اهتمام السلطة المحلية بهم ليست بقدر ما قدموه من بطولات نادرة وتضحيات جسيمة ومواقف ستكتب في انصع صفحات التاريخ متمنيا لهم الشفاء العاجل والصحة الدائمة.

وهنئ الوكيل العسل الجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء وقيادة المحافظة، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي الجرحى وأسر الشهداء والمختطفين جل اهتمامها.

وطالب الوكيل العسل القيادة السياسية والعسكرية بضرورة الاهتمام بهذه الشريحة من أبناء الجيش الوطني الذي وهبوا دمائهم وارواحهم رخيصة في مقارعة فلول الامامة والكهنوت الحوثي.

من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم الجزيل لوكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل على هذه الزيارة الطيبة والالتفاتة الكريمة واهتمامه بهم وبكل أبناء ريمة بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم متمنين له ولقيادة السلطة المحلية التوفيق والنجاح في كافة مهامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق