التخطي إلى المحتوى
خلال استقباله سفير المملكة لدى بلادنا.. رئيس الجمهورية يثمن مواقف السعودية الداعمة والمساندة لليمن
تهامة برس | متابعات |

ثمن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المواقف والظروف وتقديمها للتضحيات والعون الإنساني والإنمائي والتنموي لملامسة واقع واحتياجات الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته، امس الخميس، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد سعيد آل جابر.

و تناول اللقاء جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن اليمني و في جوانبها المختلفة.

وثمن فخامة الرئيس مواقف المملكة الداعمة لليمن المنطلقة من روح الإخوة والجوار والمصير المشترك..مشيداً بالجهود والعون والتضحيات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعب اليمني في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وحمل رئيس الجمهورية ،السفير السعودي نقل تحياته لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

من جانبه عبر سفير خادم الحرمين الشريفين عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين البلدين والشعبين الشقيقين..مؤكداً موقف المملكة الاخوي الثابت والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المحافل والتجمعات الدولية ودعم جهود السلام في اليمن المرتكز على المرجعيات الثلاث والقرارات الأممية ذات الصلة.

كما اكد السفير آل جابر، على مواصلة وتيرة العمل والتعاون ترجمة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

التعليقات