الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي لمنازل المواطنين وقتل المواطنين

- ‎فيأخبار اليمن

دان وزير الاعلام معمر الارياني بشده تصاعد الجرائم الارهابية لمليشيا الحوثي الانقلابية من قصف للمنازل وقتل للمدنيين الأبرياء وآخرها الجريمة المزدوجة التي ارتكبتها يوم امس، الاحد، واسفرت عن استشهاد 11 من النساء والاطفال بمحافظتي تعز والبيضاء.

وأوضح الارياني إن هذه الجرائم البشعة امتداد لاعمال القتل والارهاب والتخريب التي ارتكبتها المليشيا منذ انقلابها على السلطة من قصف للاحياء السكنية ومنازل المواطنين وراح ضحيتها آلاف من النساء والاطفال والشيوخ.

وقال ان هذه الجرائم الارهابية تندرج ضمن الأعمال الانتقامية التي تشنها المليشيا الحوثية وتستهدف المناطق والمواطنين الرافضين والمقاومين لمشروعها السلالي الكهنوتي المتخلف الذي تحاول فرضه على اليمنيين بقوة السلاح.

وأكد الارياني أن تصاعد وتيرة استهداف المدنيين تكشف استمرار المليشيا الحوثية في التصعيد العسكري وعدم انصياعها لدعوات السلام، وتؤكد ضرورة التوجه نحو خيار الحسم العسكري للأزمة للحد من المعاناة التي يتعرض لها المدنيين ووقف شلال الدماء المتدفق منذ الانقلاب الحوثي.

وكانت مليشيا الحوثي الايرانية قصفت قرية مشرفة الواقعة بين مديريتي المعافر وجبل حبشي غربي محافظة تعز، ما أسفر عن مقتل 6 من النساء والأطفال من أسرة واحدة، كما استشهد 5 أفراد من أسرة واحدة في محافظة البيضاء إثر سقوط قذيفة دبابة أطلقها الحوثيون على منزل في منطقة الحبج في مديرية الزاهر.