أخبار إقليم تهامة

قال أن الدفعة الثانية من مرتبات نازحي ريمة ستُصرف خلال أيام.. وكيل ريمة العسل يلتقي وكيل وزارة المالية بعدن

تهامة برس | عدن/خاص |

التقى في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاحد الاستاذ محمد العسل وكيل محافظة ريمة بوكيل وزارة المالية الاستاذ خالد الكثيري وذلك لبحث ترتيبات صرف مرتبات النازحين من موظفي أبناء المحافظة في السلكين العسكري والمدني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الاجراءات اللازمة لاستكمال صرف مرتبات النازحين والمبعدين من وظائفهم من أبناء محافظة ريمة نتيجة انقلاب مليشيا الحوثي واستيلائها على السلطة ونهبها مقدرات الدولة وحرمان عشرات الالاف من مرتباتهم واستحقاقاتهم المالية.

ولفت الوكيل العسل إلى أن وكيل وزارة المالية ابدى تفهمه للملفات التي طُرحت للنقاش من قبل وكيل محافظة ريمة،.. مؤكداً أن وزارة المالية – وفقاً لتأكيدات وكيلها خالد الكثيري – بصدد استكمال اجراءات صرف مرتبات النازحين “الدفعة الثانية” خلال الشهر القادم فضلاً عن شروع الوزارة بمعالجة اشكاليات موضوع المرتبات بشكل عام خلال العام الجاري.

وأشار الاستاذ العسل إلى ان السلطة المحلية تولي أيضاً مواطنيها الواقعين تحت سلطة الانقلاب اهتمامها البالغ،.. منوهاً الى انه طرح على وكيل وزارة المالية قضية مرتبات أبناء المحافظة في الداخل وكيف يمكن للوزارة أن تساهم في التخفيف من معاناتهم جراء الممارسات الاجرامية ضدهم من قبل المليشيا الحوثية المتمثلة بقطع للمرتبات ومضايقتها لهم في كل شئون حياتهم.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق