التخطي إلى المحتوى
وكيل محافظة ريمة يلتقى أبناء ريمة ويدشن توزيع مادة الارز الصيني عليهم بمحافظة شبوة
تهامة برس | شبوة/متابعات خاصة |

التقى وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل مساء الاثنين عدد من أبناء محافظة ريمة المتواجدين في محافظة شبوة.

وعبر الوكيل العسل عن سعادته بهذا للقاء، مؤكدا بأن اللقاء يأتي في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بهم والاطلاع على أوضاعهم وتفقد أحوالهم عن كثب، والعمل على معالجة قضاياهم.

وأعرب الوكيل العسل عن اعتزازه بتواجده معهم بمحافظة شبوة ، مثنيا على رعاية قيادة محافظة شبوة لهم ممثلة برجلها الاول المحافظ محمد صالح بن عديو، وحرصها الدائم على مساعدتهم، لافتاً الى أهمية هذه المواقف الأخوية التي لا تنس والمؤكدة على عرى روابط الاخوة بين ابناء اليمن عامة ومصيرهم المشترك.

ولفت وكيل ريمة العسل بان محنة ابناء اليمن لن تطول وقريبا سيتم القضاء على مشروع الانقلاب واستعادة الدولة ونظامها الجمهوري وشرعيتها الدستورية .

من جانبهم عبر أبناء محافظة ريمة من وجهاء واعيان وعسكريين وطلاب الذين اكتظت بهم قاعة الربيع بمدينة عتق عن سعادتهم الغامرة بهذا اللقاء وارتياحهم للخطوات التي تقوم بها السلطة المحلية ممثلة بالأخ وكيل المحافظة في تفقد احوالهم والاطلاع على اوضاعهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها ابلاد.

وبعد اللقاء دشن وكيل محافظة ريمة محمد العسل توزيع 250 كيسا من الأرز المقدم من حكومة الصين الصديقة على النازحين من أبناء ريمة في مدينة عتق بمحافظة شبوة.

وعبر الوكيل عن تقديره العالي لمواقف الصين الثابتة والداعمة للشعب اليمني وحكومته الشرعية ورفضها للانقلاب،  منوها بتعاون وزارة الإدارة المحلية ودورها في ايصال المساعدات الاغاثية لأبناء ريمة أينما كان تواجدهم.