أخبار إقليم تهامة

تفقد أحوال النازحين قبل حلول شهر رمضان.. الوكيل العسل يزور شبوة ويلتقي محافظها “بن عديو”

تهامة برس | شبوة/خاص |

استقبل محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو في مكتبه اليوم الاثنين وكيل محافظة ريمة الأستاذ محمد العسل على هامش زيارة الأخير لمحافظة شبوة.

وناقش الوكيل العسل مع محافظ شبوة جملة من القضايا المتعلقة بابنا ريمة النازحين في شبوة وسبل معالجة اوضاعهم من خلال الامكانيات المتاحة.

واتفق الجانبان على الألية المناسبة لتوصيل المساعدات الإغاثية الى النازحين من أبناء ريمة بصورة شهرية بالإضافة الى توجيه الجهات المختصة بالاهتمام بنازحي ريمة كونها من أكثر المحافظات تضحية في سبيل مقارعة فلول الامامة الكهنوتية واستعادة الدولة.

كما ناقش الجانبان موضوع الجرحى من منتسبي الجيش الوطني من أبناء ريمة وعددهم 70 جريحاً والمتواجدين في مستشفيات محافظة شبوة وسبل تقديم العناية اللازمة لهم تقديراً لأدوارهم البطولية في الدفاع عن الوطن في جبهات العزة والشرف.

وثمن وكيل ريمة تعاون محافظ شبوة وتفهمه لمختلف القضايا التي طُرحت عليه من قبل الاخ وكيل محافظة ريمة مشيداً في ذات الوقت بالمهام الجسيمة التي تقع على عاتق الوكيل تجاه أبناء المحافظة أينما تواجدوا على أرض الوطن.

وكان وكيل محافظة ريمة لشئون الشباب قد دشن يوم أمس الأحد توزيع الأرز الصيني المقدم من اللجنة العليا للإغاثة لنازحي محافظة ريمة المتواجدين في محافظة شبوة.

وأشار الوكيل العسل خلال زيارته لنازحي المحافظة والبالغ عددهم 300 أسرة إلى أن هذا التوزيع يأتي في أطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالنازحين من أبناء المحافظة والسعي لتحسين أوضاعهم وتفقد أحوالهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق