أخبار إقليم تهامة

الحديدة.. مليشيا الحوثي تستهدف مواقع الجيش الوطني وتخفق في تحقيق أي تقدم

تهامة برس | متابعات |

تدور اشتباكات بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي الانقلابية منذ مساء امس وحتى اليوم الاثنين وقالت مصادر عسكرية  بأن مليشيات الحوثي اخفقت من التقدم باتجاه مواقع الجيش المرابطة شرق مدينة الصالح في الحديدة رغم استخدامها مختلف أنواع الأسلحة والقذائف ، مصادر عسكرية ميدانية في مدينة الصالح أفادت عن قيام المليشيات الحوثية بإطلاق عشرات قذائف مدفعية الهاون قذائف الهاوزر صوب مواقع العمالقة.

الى ذلك قالت مصادر ميدانية في التحيتا بأن مليشيات الحوثي استهدفت مواقع العمالقة في الجبلية بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة منذ ساعات متأخرة من مساء امس وحتى اليوم الاثنين، وتضيف المصادر أن المليشيات استخدمت سلاح 12.7 وسلاح 14.5 والرشاش بشكل مكثف طول ساعات الصباح.

كما جددت مليشيات الحوثي الإرهابية قصفها لمواقع قوات ألوية العمالقة في مديرية الدريهمي بالقذائف والأسلحة الخفيفة والمتوسطة بشكل مكثف وعنيف .

مصادر محلية في مديرية حيس أفادت للمركز الاعلامي لألوية العمالقة بأن مسلحي المليشيا فتحوا نيران أسلحتهم القناصة والأسلحة الرشاشة على منازل المواطنين منذ مساء امس وحتى صباح اليوم  وأصابوا عدد من المنازل بنيران أسلحتهم وألحقوا بها أضراراً كبيرة.

واشارت مصادر عسكرية، بان هذا القصف المتواصل ياتي في إطار مسلسل الخروقات والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية التي تمارسها مليشيات الحوثي منذ الإعلان عن بدء سريانها في الحديدة في 18 ديسمبر 2018 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق