التخطي إلى المحتوى
الضالع: تشييع مهيب للشهيدة اصيلة وعمها حسن الدودحي (صور)
تهامة برس | الضالع - فواز عبدان |

شارك المئات من أبناء محافظة الضالع، امس الأربعاء، في تشييع جثامين اثنين من شهداء آل الدودحي ،الذين استشهدا بنيران مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية قعطبة غربي المحافظة.

وفي موكب جنائزي مهيب شيع جثامين الضابط باللواء 30 مدرع الملازم ثاني حسن صالح الدودحي، وابنت أخيه الشهيدة أصيلة صادق صالح الدودحي.

وانطلق الموكب الجنائزي المهيب الذي حضره المئات من أبناء محافظة الضالع، من مستوصف النصر بالمدينة إلى مديرية قعطبة، حيث تم دفن جثمان الشهيدين في قرية القعرة بعزلة الوحج غرب مديرية المديرية.

حضر المراسيم كل من قيادات الجيش الوطني في اللواء 30 مدرع، ومدير عام مديرية قعطبة صالح الموجري، ومدير أمن مديرية دمت المقدم علي صالح الضاهري الملقب بجلحمة، والعقيد ياسر العماري، ومشائخ وأعيان ومواطنين من ابناء قعطبة والعود والضالع، وأفراد اللواء 30 مدرع والقوات الخاصة.

وكانت أصيلة الدودحي 17 عاماً قد ارتقت إلى بارئها شهيدة بعد أن دافعت عن نفسها وقتلت أربعة حوثيين، بسلاح عمها الذي كان قد ارتقى شهيد برصاص عناصر حوثية هاجمت قرية ظفار بالعود وحاولت التمركز بالقوة بمنزل الأسرة.

هذا وعبرت أسرة الشهيد أصيلة وعدد من المواطنين عن فخر واعتزاز قبائل العود والمنطقة بشجاعة الشهيدة وما قدمته من استبسال في سبيل الدفاع عن الحرية والكرامة ورفض تدنيس المليشيات الإنقلابية للمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *