التخطي إلى المحتوى
رافقه خلالها وكيل جهاز الأمن السياسي.. وكيل المحافظة العسل يتفقد أوضاع النازحين في مخيم “الجفينة”
تهامة برس | مأرب/خاص/ |

استمع اليوم الخميس وكيل محافظة ريمة لشئون الشباب ومعه وكيل جهاز الامن السياسي اللواء نور الدين اليامي الى عدد من الشكاوى والهموم التي طرحها عليهم الاخوة النازحين من أبناء محافظة ريمة والمتواجدين في محافظة مأرب.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها وكيل المحافظة الاستاذ محمد العسل لمخيم النازحين في منطقة الجفينة بمأرب اطلع خلالها على أوضاع النازحين ومعاناتهم وتلمس احتياجاتهم المختلفة.

واكد الوكيل العسل اثناء لقاءه بالنازحين ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي قضية النازحين اهتماما خاصاً نظراً للظروف التي اجبرتهم على مغادرة بيوتهم وترك منازلهم نتيجة الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي الارهابية على أبناء الشعب اليمني كافة.

وأوضح وكيل المحافظة ان القضايا التي طرحها النازحون والمتعلقة بالكهرباء والماء والخدمات الصحية سيتم الاهتمام بها وستكون من أولويات السلطة المحلية في لقاءاتها بالجهات المسؤلة ذات العلاقة.

ولفت العسل الى ان ملف النازحين يتم التعامل معه ضمن خطة انسانية شاملة أعدتها السلطة المحلية بالمحافظة خلال المرحلة القادمة وانها لن تألو جهدا في توفير المتطلبات اللازمة والعاجلة للنازحين.

من جانبهم ابدى النازحون ارتياحهم وغمرتهم السعادة بهذه اللفتة الكريمة من قبل السلطة المحلية بالمحافطة ممثلة بالاخ وكيل المحافظة مثمنين في ذات الوقت ما يبذله وكيل المحافطة شخصياً من جهد جبار في متابعة قضايا أبناء المحافظة بانواعها، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

كان في استقبالهم مسؤول المخيم الاستاذ محمد ابو بكر وجمع غفير من نازحي المخيم الذين توافدوا الى المكان.

يذكر ان مخيم الجفينة للنازحين يقع في محافظة مأرب شرق البلاد ويضم مئات الأسر التي شردتها المليشيا الحوثية من بيوتها.