التخطي إلى المحتوى
وكيل محافظة ريمة “العسل” يزور معسكر التدريب بالرويك (صور)
تهامة برس | مأرب/خاص |

أكد وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل على تظافر الجهود بين مختلف مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية بالإضافة إلى الاسناد الشعبي في معركة مشتركة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية من اجل استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الشامل.

جاء ذلك في كلمة القاها خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم الثلاثاء الى معسكر التدريب التابع للجيش الوطني في منطقة الرويك بمحافظة مأرب.

وحث الوكيل العسل في كلمته المتدربين على بذل مزيداً من الجهود والمثابرة في مهامهم الجسيمة، فما ينتظرهم هو حلم اليمنيين في استعادة دولتهم وعلى عاتقهم تقع مسؤولية الدفاع عن الوطن وحمايته،.. مشيراً إلى أن قوات الجيش الوطني هي صمام امان الثورة والجمهورية وهي أمانة شهدائنا الذين قضوا وهم يدافعون عنها في ميادين الشرف والبطولة.

ولفت الوكيل العسل الى ان مليشيا الحوثي اليوم تعيث بالوطن ارضاً وانساناً لكن ايام القضاء عليها باتت معدودة بعزيمة الرجال الصادقين وجنود الوطن المخلصين، منوهاً الى ان الجميع يقف في خندقاً واحد من اجل الوطن.

بدورهم رحب ضباط وصف معسكر التدريب بهذه الزيارة للأخ وكيل محافظة ريمة، معتبرين ذلك مؤشراً قوياً على التلاحم المتين بين السلطة المحلية والمؤسسة العسكرية وتوحيد الصف في معركة المصير المشترك ضد مليشيا الحوثي الارهابية.

وعلى هامش الزيارة التقى وكيل المحافظة محمد العسل بكوكبة من الضباط في معسكر التدريب بالرويك من أبناء محافظة ريمة، الذين حيو هذه المبادرة الطيبة للسلطة المحلية بالمحافظة،.. حيث تم خلال اللقاء الاطلاع على اوضاعهم وتلمس احتياجاتهم مثمنين مساعي وكيل المحافظة وجهوده الجبارة في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه ابناء محافظة ريمة من عسكريين ومدنيين وناشطين وغيرهم.

رافق وكيل محافظة ريمة في هذه الزيارة العميد حيدر محفل مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع والعميد احمد الشوكاني مدير أمن محافظة ريمة.

التعليقات