التخطي إلى المحتوى
في اطار لقاءاته بشباب المحافظة.. وكيل محافظة ريمة “العسل” يلتقي شباب ومشائخ مديرية السلفية
تهامة برس | مأرب/خاص/ |

يواصل وكيل محافظة ريمة لشئون الشباب الاستاذ محمد العسل لقاءاته بشباب ومشائخ ووجهاء محافظة ريمة المتواجدين في محافظة مأرب في إطار نشطة السلطة المحلية للتواصل مع أبناء المحافظة وتلمس همومهم وحاجياتهم.

وأكد الوكيل العسل خلال لقاء جمعه أول أمس الجمعة بعدد من شباب ومشائخ مديرية السلفية المتواجدين في مأرب عاصمة اقليم سبأ على اهتمام السلطة المحلية بأبناء محافظة ريمة وتلمس احتياجات الشباب والمواطنين الذين نزحوا الى محافظة مأرب نتيجة الحرب الظالمة التي فرضتها عليهم مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشار العسل إلى أن مديرية السلفية من اكثر المديريات تضحية في سبيل استعادة الدولة من مليشيا الحوثي؛.. مثمناً تواجد أبناء ريمة في كافة الجبهات وهو ما يعطي هذه المحافظة رمزية خاصة في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمضي قدماً في بناء اليمن الاتحادي.

واثنى الوكيل العسل على المواقف البطولية لشباب مديرية السلفية التي يسطرونها في ملاحم الشرف والتضحية من اجل الوطن في مختلف جبهات المواجهة مع مليشيا الموت والدمار؛.. مشيراً الى ان مديرية السلفية تعد من اكبر مديريات المحافظة وستحظى بعدة لقاءات قادمة.

من جانبهم عبر الحاضرون من أبناء مديرية السلفية عن شكرهم وتقديرهم للجهود الحثيثة التي يبذلها وكيل المحافظة في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه ابناء المحافظة وتلمس احتياجاتهم ونقل معاناتهم الى وهمومهم إلى الجهات ذات العلاقة.

حضر اللقاء عديد من القيادات الأمنية والعسكرية والسياسية والإعلامية في مديرية السلفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *