التخطي إلى المحتوى
ضمن زياراته لجبهات القتال.. قائد لواء العاصفة يتفقد المعسكر التدريبي للواء
تهامة برس | باقم |

تفقد قائد لواء العاصفة العميد خالد معروف اليوم الجمعة المعسكر التدريبي التابع للواء، ضمن سلسلة الزيارات التي تنفذها قيادة اللواء لمواقع الجنود المرابطين في جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي الانقلابية والتي تهدف إلى رفع معنويات الجنود وتعزيز الروح القتالية لديهم.

وأشاد العميد خالد معروف خلال كلمة ألقاها على منتسبي المعسكر التدريبي بالجهود التي يبذلها المدربون مع الأفراد من خلال لفت انتباههم إلى أهمية الحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية اليمنية باعتبارهم الركائز الأساسية لبناء الفرد المقاتل في قوات الجيش الوطني.

وحث العميد خالد معروف افراد المعسكر على استكمال الدورات التدريبية والالتزام بالبرنامج التدريبي وبث روح الزمالة العسكرية والتحلي بالأخلاق والصبر من أجل حماية الدين والعرض والوطن بصف واحد لا ينكسر.

وأضاف معروف بأن كتائب لواء العاصفة على أتم الاستعداد والجاهزية القتالية للدفاع عن كرامة وعرض وأرض الوطن في أي جبهة من الجبهات، مؤكداً ان كل فرد من أفراد العاصفة مصمم على استرجاع ما نهبته مليشيات الحوثي، باذلاً في سبيل ذلك روحه فداءً لتراب هذا الوطن.

وأكد العميد خالد معروف قائد لواء العاصفة أنه لا سبيل لنا سوى اللحاق بزملائنا في درب الشهادة أو الانتصار للوطن ودحر المليشيات الحوثية، ولن نتخلى عن عهدنا الذي قطعناه لهذا الوطن، بتحرير كل شبر فيه من دنس مليشيات الموت والدمار التي اهلكت الحرث والنسل وعاثت في الارض فساداً وقتلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *