التخطي إلى المحتوى
ناقشا أوضاع نازحي المحافظة في مأرب.. وكيل محافظة ريمة يلتقي وكيل محافظة مأرب
تهامة برس | تهامة برس/مأرب/خاض/ |

التقى اليوم الخميس بمحافظة مأرب وكيل محافظة ريمة الاستاذ، محمد العسل، الدكتور عبد ربه مفتاح وكيل المحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مجمل الاوضاع التي تهم محافظة ريمة وعلى رأسها أوضاع النازحين من أبناء ريمة والمتواجدين في محافظة مأرب.

وتحدث محمد العسل عن اوضاع نازحي محافظة ريمة في مدينة مأرب وأوضاع ابناء المحافظة بشكل عام في ظل استمرار مليشيات الحوثي ملاحقة وتشريد ابناء المحافظة الذين يقدمون التضحيات في مختلف جبهات الدفاع عن اليمن.

وطالب وكيل محافظة ريمة بزيادة حصة الدعم من السلال الغذائية المقدمة لأبناء ريمة كون النازحين في ازدياد نتيجة للأوضاع المأسوية التي تعيشها محافظة ريمة الواقعة تحت سلطة مليشيا الحوثي الانقلابية،.. منوهاً الى ان وكيل محافظة مأرب وعد بتلبية هذه المطالبة بالإضافة الى التعاون مع السلطة المحلية لمحافظة ريمة من خلال توجيه بعض المنظمات الانسانية للمساهمة في توفير الاحتياجات اللازمة للنازحين من أبناء ريمة كونهم يستحقون الدعم والوقوف الى جانبهم نظير ما تقدمه هذه المحافظة من تضحيات جسيمة في سبيل استعاد الدولة المخطوفة من قبل مليشيا ايران الانقلابية.

من جهته ثمن وكيل محافظة ريمة تفاعل قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب مع ما طرحه،..  مشيراً الى ان ما تقوم به قيادة مأرب من أدوار عظيمة وتعاون كبير ينم عن اصالة وعراقة هذه المحافظة وسماحة وأخلاق أهلها الذين فتحوا أبوابهم لاستقبال النازحين والهاربين من جحيم مليشيا الموت والدمار من مختلف محافظات الجمهورية.

التعليقات