مدرب ريال مدريد يفكر بتغييرات كبيرة في التشكيلة قبل الكلاسيكو القادم

رياضة
تهامة برس1 مارس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مدرب ريال مدريد يفكر بتغييرات كبيرة في التشكيلة قبل الكلاسيكو القادم
رابط مختصر
تهامة برس | كووورة |

يفكر سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، بالثأر من برشلونة، عقب الخسارة أمامه في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل في الليجا.

ومن المؤكد أن المدرب الأرجنتيني سيجري بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الملكي خلال الكلاسيكو القادم.

وبعد مباراة الكلاسيكو، سيكون الريال على موعد مع مواجهة أياكس أمستردام يوم الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وهي البطولة التي يراهن عليها الميرنجي بكل ما يملك، سيضطر سولاري لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق وذلك حتى لا يفقد حظوظه في ثاني البطولات خلال نفس الأسبوع.

ففي مركز حراسة المرمى سيعود البلجيكي تيبو كورتوا، لحراسة عرين الفريق الملكي بدلا من الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي خاض مباريات بطولة كأس الملك.

ونظرا لخروج الفريق من المسابقة لم تعد هناك مباريات لنافاس حتى نهاية الموسم إلا إذا قرر سولاري الدفع به في إحدى المباريات الدوري أو دوري الأبطال.

وفي مركزي الظهيرين، تشير جميع الأمور إلى أنه لن يتم الدفع بكل من داني كارفاخال وسيرجيو ريجيلون لتوفير جهودهما لمواجهة فريق أياكس المدجج بعنصر الشباب، والدفع بكل من ألفارو أودريوزولا ومارسيلو بدلا منهما.

وفي قلب الدفاع، من المفترض أن يشارك القائد سيرجيو راموس ورافائيل فاران إذا تعافى من الإصابة في ركبته اليسرى خلال مباراة الكلاسيكو.

وبغياب ناتشو فيرنانديز للإيقاف سيضطر المدرب الأرجنتيني للاعتماد على خيسوس فاييخو أو لاعب فريق الناشئين خافي سانشيز، حال غياب فاران.

وفي ظل إيقاف راموس مبارتين بدوري الأبطال، سيؤدي ذلك إلى عدم التعجل في الدفع بفاران يوم السبت المقبل حتى يتمكن من خوض لقاء أياكس.

وفي الهجوم، من الممكن أن يحظى كل من الويلزي جاريث بيل وماركو أسينسيو بفرصة المشاركة منذ البداية أمام البلاوجرانا، حيث يرغب سولاري في استعادة القوة الهجومية التي افتقدها في الكلاسيكو الماضي.