التخطي إلى المحتوى
اشار الى أن المعركة الدبلوماسية مفصلية.. القديمي ينتقد الاداء الدبلوماسي اليمني
تهامة برس | خاص |

انتقد وكيل أول محافظة الحديدة ضعف الاداء الدبلوماسي اليمني في الخارج الذي يقابله نشاط وحراك دبلوماسي تشهده اروقة الامم المتحدة والمنظمات الدولية لناشطي مليشيا الحوثي.

وقال وكيل الحديدة الاستاذ وليد القديمي انه ” في ظل ضعف السفراء يتحرك الانقلابيون الحوثيون بأريحية في أوروبا ومع المجتمع الدولي والمنظمات والمراكز الاستراتيجية والفكرية والبرلمانات والإعلاميين والصحافة للتظليل عليهم بجرائمهم وإعطاء معلومات مغلوطة عن الحكومة الشرعية ودور التحالف العربي”.

وأضاف القديمي في سلسلة تغريدات له على حسابه بموقع “تويتر” أن “تحركات الاخ وزير الخارجية خالد اليماني والذي يبذل جهوداً طيبة ويعمل وحيدا ويقوم بدور الوزارة والسفراء هو وقيادة الوزارة ولذلك لابد من تغيير طاقم من السفراء الشباب الفاعلين يقومون بدورهم ويساعدون الوزير ليكون العمل جماعي وفاعل ويأتي بنتائج تخدم القضية الوطنية”.

وتابع القديمي “نعلم جميعا ان هناك تحرك غربي دولي أوروبي بوتيرة عالية يهدف الي خلق وفرض واقع جديد في اليمن لا يخدم الشرعية واليمنين له أهداف عديدة تخدم مصالحة من ضمن تلك الأهداف تحويل الانقلاب الي أزمة انسانية ولذلك يتوجب علينا العمل بوتيرة عالية جداً في كافة المجالات” مشيراً الى أن المعركة الدبلوماسية مفصلية وهامة.

التعليقات