نادي الاتحاد السعودي يطلق هاشتاق جديد لجماهيره

- ‎فيرياضة

أطلق نادي الاتحاد عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاق #احضر_بالاصفر والذي تم إطلاقه بعد البروفات التي قامت بها الجماهير الاتحادية في الصالة المغلقة بالنادي بحضور رئيس النادي لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع ورئيس رابطة المشجعين صالح القرني ولاعبي الفريق الكروي الأول الثلاثي بريجوفيتش وداكوستا ورودريقز وتفاعلوا مع الأهازيج الاتحادية وتأتي هذه البروفة لتطوير آلية التشجيع في المدرجات.

ووجه رئيس النادي لؤي ناظر رسالة لجمهور الاتحاد قال فيها: «أنتم اللاعب رقم واحد ووجودكم مهم في الملعب وأنتم ستقودون العميد لعودته ابتداء من المباراة المقبلة أمام فريق الشباب يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين».

وطالبهم بالحضور دائما مع الفريق في كل مباراة بعدد لايقل عن 60 ألف مشجع في المدرجات وأن ملعب الجوهرة المشعة هو معقل نادي الاتحاد، وأن أي فريق يواجه الاتحاد في ملعب الجوهرة يصاب بالرعب والخوف بتشجيع ومؤازرة الجمهور الاتحادي.

وتقرر أن يتم عمل تيفو في مدرجات الواجهة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة الفريق المقبلة أمام الشباب عليه شعار تميمة النادي (النمر) وسيتم توزيع أعلام وشعارات على الجمهور.