التخطي إلى المحتوى
استشهاد فتاتين على يد قناص حوثي.. مليشيا الحوثي ترتكب مجازر وحشية في التحيتا والجاح والسكان يناشدون حكومة الشرعية انقاذهم
تهامة برس | متابعات |

استشهدت فتاة برصاص قناص مليشيات الحوثي مساء اليوم الاربعاء في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه بالحديدة .

وأفادت مصادر محلية أن المليشيات إستهدفت منزل أحد المواطنين بالرصاص وقتلت فتاة في باب منزلها وتدعى حياة علي حسين تبلغ من العمر 14 عاما وأفادت مصادر طبية بأن حياة اصيبت بطلقة رصاص قناص في رأسها ، وعند إسعافها إلى مستشفى الدريهمي وصلت وكانت قد فارقت الحياة نتيجة الإصابة المباشرة في الرأس .

وأكدت المصادر أن الفتاة كانت تستعد لحفل زفافها يوم غد الخميس.

كما استشهدت فتاة عشرينية في مديرية التحيتا صباح اليوم كانت تستعد لزفافها غد الخميس بعد اصابتها قرب منزلها برصاص قناص تابع لمليشيات الحوثي الانقلابية ،.

وكثفت مليشيات الحوثي مؤخراً من عمليات الإستهداف وقتل المواطنين الأبرياء من النساء والأطفال في منازلهم وفي مزارعهم ، ولم تتوقف جرائم الحوثي منذ مرور أكثر من شهر على بدء سريان الهدنة الأممية في 18 ديسمبر 2018 ، غير ملتزمة بما وقعت عليه في الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة .. مواصلة خروقاتها .

من جانبهم اطلق السكان في محافظة الحديدة مناشدة لحكومة الشرعية وقوات الجيش وكل الاحرار في اليمن سرعة انقاذ النساء والاطفال من الموت اليومي التي ترتكبها مليشيات الحوثي الارهابية ، والتي لا تلتزم بعهد ولا ترغب في السلام والحوار فماذا بعد كل هذه الانتهاكات الا الحسم وتحرير الحديدة من هذه العصابات الارهابية التي تدمر الحياة والاحياء في تهامة

التعليقات