التخطي إلى المحتوى
مواعيد جميع مباريات المنتخب السعودي في كأس امم اسيا 2019 ضد (	كوريا الشمالية، لبنان، قطر)
تهامة برس | خاص |

انطلقت يوم السبت 5 يناير 2019، منافسات بطولة كأس امم اسيا لكرة القدم 2019 والمقامة في الامارات، بمشاركة عربية كبيرة حيث يشارك المنتخب السعودي كواحد من أبرز المرشحين للظفر بلقب البطولة.

ووضعت القرعة المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة حيث سيخوض ثلاث مباريات في دور المجموعات مع كلاً من كوريا الشمالية ولبنان وقطر، ويبدأ اولى مباريات في المنافسة على بطاقة المجموعة يوم الثلاثاء القادم 8 يناير ضد المنتخب الكوري الشمالي

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس اسيا 2019 والقناة الناقلة

وتقام يوم الثلاثاء 8 يناير 2019 مباراة السعودية وكوريا الشمالية على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة بشكل حصري ومباشر على قنوات بي ان سبورت ماكس 1 و 2 ، وقنوات الكأس والدوري، ويعلق عليها المعلقون عصام الشوالي (خليل البلوشي + ابراهيم الهشال).

موعد مباراة السعودية ولبنان في كأس اسيا 2019 والقناة الناقلة

ويلعب يوم السبت 12 يناير المنتخب السعودي مباراته الثانية مع شقيقه منتخب لبنان على استاد آل مكتوم بنادي النصر تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت ماكس 1 و 2 ، وقنوات الكأس والدوري.

موعد مباراة السعودية وقطر في كأس اسيا 2019 والقناة الناقلة

مباراة منتخب السعودية الاخيرة في دور المجموعات ستكون ضد المنتخب القطري يوم الخميس 17 يناير  2019 على استاد مدينة زايد الرياضية، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مباراة السعودية وقطر بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت ماكس 1 و 2 ، وقنوات الكأس والدوري.