رياضة

تعرف على موعد حفل إفتتاح كأس امم اسيا 2019 ومباراة المنتخب الاماراتي مع البحرين

تهامة برس | خاص |

يقام مساء اليوم السبت 5 يناير 2019 حفل افتتاح بطولة كأس الامم الأسيوية 2019، والتي تستضيفها دولة الامارات بمشاركة 24 منتخب اسيوي بينهم 11 منتخباً عربياً.

وتنطلق البطولة الكروية الكبرى في قارة اسيا، بمباراة افتتاح يلعب فيها صاحب الارض والجمهور المنتخب الاماراتي المستضيف مع منتخب البحرين.

ووعدت لجنة التنظيم بتقديم حفل افتتاح استثنائى وغير مسبوق لن تتجاوز مدته 13 دقيقة، طبقاً لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الآسيوى.

ويقام الحفل في موعد قبل انطلاق المباراة الاولى في البطولة، ويحيي الحفل عدد من الفنانيين وعلى رأسهم الاماراتي حسين الجسمي.

مباراة الامارات والبحرين هي الوحيدة التي ستُلعب يوم الافتتاح، وهي في اطار منافسات الجولة الاولى في المجموعة الاولى لبطولة كأس امم اسيا 2019.

موعد مباراة الامارات والبحرين

ويلعب المنتخب الاماراتي مع شقيقه البحريني مساء اليوم السبت 5 يناير 2019، على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة ابوظبي، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة بشكل مباشر وحصري على قنوات بي ان سبورت ماكس الرياضية، وقنوات الدوري والكأس اكسترا، ويعلق عليها كلاً من حسن العيدروس وحفيظ دراجي و(خليل البلوشي وابراهيم الهشال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق