التخطي إلى المحتوى
محافظ حجة يتفقد مواقع الجيش الوطني في حرض
تهامة برس | متابعات |

أشاد محافظ محافظة حجة، اللواء عبدالكريم السنيني، بالانتصارات التي يحققها لواء القوات الخاصة في محور حرض بقيادة العميد محمد الحجوري، والتقدم الذي أحرزه واستعادة معسكر وجبل المحصام وجبل الحصنين المطلين على مدينة حرض. 

كان ذلك خلال تفقد السنيني، اليوم الاربعاء، للمواقع الأمامية للجيش الوطني بمحور حرض، شمالي المحافظة، ودعا خلاله أبناء حجة إلى تجنيب بلادهم الدمار، والالتحاق بركب الجيش الوطني لتخليص البلاد من المليشيا الحوثية المدعومة من ايران . 

وثمن العميد محمد الحجوري زيارة المحافظ التفقدية، متوعدا المليشيا بدحرهم من جبهة حرض التي تشهد معارك طاحنة، والتي اصبحت في حكم التحرير كثالث مديرية اضافة لمديريتي ميدي وحيران.

وناقش المحافظ السنيني، اليوم الاربعاء، مع قائد محور حرض قائد اللواء اول قوات خاصة العميد محمد الحجوري، خطة استكمال مديرية حرض، مؤكدا على ضرورة استكمال تحرير مديرية ومدينة حرض الحدودية، لما لها من موقع هام واستراتيجي، وكونها تربط المحافظة بالمملكة العربية السعودية عبر ميناء ومنفذ الطوال البري. 

واشاد اللواء السنيني بالانتصارات التي حققها ابطال اللواء اول قوات خاصة، وتحرير عدد من القرى منها شليلة وأم الغرف وبني الحداد، واهتمامهم بالمواطنين فيها وتامينها من العدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *