التخطي إلى المحتوى
“محسن” يطلع على سير المعارك في جبهة حرض بمحافظة حجة
تهامة برس | سبأنت |

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح وبقائد اللواء الأول قوات خاصة العميد محمد الحجوري للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات التي أحرزها أبطال الجيش في محافظة حجة.

وبارك نائب الرئيس الانتصارات التي حققها أبطال الجيش في حرض وحيران على طريق استكمال تحرير المحافظة ورفع المعاناة التي يتجرعها أبناؤها جراء استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

كما عبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم العسكري والإغاثي والإنساني الذي يقدموه في المحافظة.

وحث نائب الرئيس القادة على مضاعفة الجهود واليقظة المستمرة وتفقد أحوال المقاتلين والعمل على استكمال تنفيذ الخطط المرسومة، منوهاً إلى اهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره للتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش.

وعرض قائد المنطقة وقائد اللواء الأول قوات خاصة عدداً من القضايا المرتبطة بالمنطقة، وقدما تقريراً عن سير العمليات القتالية ومستوى الإنجاز الميداني الذي حققه أبطال الجيش بدعم التحالف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *