الفريق علي محسن الاحمر يلتقي الدكتور معين عبدالملك (تفاصيل)

- ‎فيأخبار اليمن

أجرى نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، صباح اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018، لقاءاً مع رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية الدكتور معين عبدالملك.

واستمع الفريق الأحمر خلال اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت وكالة الانباء اليمنية سبأ، ان رئيس الوزراء اطلع نائب رئيس الجمهورية على الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتعزيز دور مؤسسات الدولة لتأدية مهامها الموكلة إليها ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مشيداً بما تحقق في هذا الإطار..منوهاً إلى عدد من القضايا والمستجدات الميدانية والسياسية وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بهذا الخصوص.

وعبر محسن عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الحكومة بقيادة الدكتور معين واللجنة الاقتصادية في الحد من تدهور العملة الوطنية ومنع انهيارها باتخاذ سلسلة من الإجراءات..مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يخفف من معاناة شعبنا اليمني ويؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

من جانبه أشار رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في شتى المجالات وبالأخص في المجال الاقتصادي..لافتاً إلى رغبة الناس لوجود الدولة التي أصبحت كبيرة بعد فترة من معاناة غيابها بسبب الانقلاب..مؤكداً أن الحكومة ستبذل جهودها لتلبية متطلباتهم وتوفير الخدمات تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.