التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أطفال اليمن يتألقون في مهرجان تحدي الإلقاء للأطفال في العاصمة السعودية الرياض
تهامة برس | الرياض /خاص |

حصدا طفلان يمنيان في العاصمة السعودية الرياض جائزتين في مهرجان رعته وزارة الاعلام السعودية مساء الاثنين بمناسبة اختيار الرياض عاصمة الاعلام العربي 2018/2019.

وفي المهرجان الذي حضره وزير الاعلام السعودي ووزراء الاعلام العرب حصد الطفل اليمني عمر معاذ الانسي جائزة المركز الثالث فيما حصدت المشاركة اليمنية الطفلة ايمان عبدالرحمن العطاس جائزة المركز الرابع وكانت الجائزة الاولى من نصيب الطفل محمد الرميح من السعودية والثانية من نصيب الطفلة نايا الحجي من سوريا.

وتألق الطفل عمر معاذ الانسي في إلقاء قصيدة بعنوان (يا سائلي عن اليمن) وصف من خلالها وطنه اليمن حاضرها وماضيها ومستقبلها لينال بذلك الاداء استحسان الجمهور الذي صفق له بحرارة، فيما أبدت الطفلة ايمان العطاس في إلقائها لقصيدة بعنوان ( النبي) للشاعر العماني جمال الملا.

وفي الحفل الذي رعته وزارة الإعلام بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي 2018/ 2019م، في فندق الفيصلية بالرياض بحضور وزراء الإعلام العرب ومسؤولين في جامعة الدول العربية وإعلاميين وكتاب من مختلف الدول العربية جرى تكريم الأطفال الفائزين في مسابقة تحدي الالقاء للأطفال بجوائز نقدية وشهادات تقديرية.

التعليقات