التخطي إلى المحتوى
محافظ الضالع ومعه وكيل محافظة الحديدة يتفقدا نازحي الحديدة في محافظة الضالع
تهامة برس | متابعات |

تفقد محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ومعه وكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي ومدير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية الاستاذ صالح الذيباني سير توزيع المواد الغذائية لنازحي الحديدة بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع .
وقال محافظ الضالع ” نحن ممتنون كثيرا لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية للتخفيف عن النازحين وتقديم العون الإغاثي لنازحي الحديدة بالضالع .

فيما أشار وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي أن المستفيدين من السلل الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان قرابة الف وخمسمائة اسرة نازحة من محافظة الحديدة الى مناطق قعطبة ، وسناح ومريس ومدينة الضالع .

مضيفا ان مركز الملك سلمان متواصل في تقديم الدعم الإغاثي لنازحي الحديدة في محافظات لحج وعدن والضالع ، معبرا عن شكره الجزيل لكافة الجهود المبذولة في سبيل التخفيف من معاناة اهالي الحديدة الهاربين من جحيم الحرب الى قسوة النزوح .

مؤكدا ان توجيهات محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر للوكيل الاول رئيس لجنة الاغاثه لمتابعة اوضاع النازحين من ابناء تهامه في كافة المحافظات .

هذا وكان مدير مركز الملك سلمان بمكتب عدن صالح الذيباني قد أوضح أن ” تأتي هذه الزيارة امتداد للزيارات الميدانية التي قام بها مكتب مركز الملك سلمان بعدن إلى نقاط توزيع المساعدات الغذائية للنازحين من الحديدة الي عدن ولحج. والضالع للإشراف والاطلاع على توزيع الكمية المخصصة للنازحين من الحديدة الي هذه المحافظات
رافقهم في الزيارة وكيل محافظة الضالع ومدير مديرية قعطبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *